اداره الموقع و المنتديات


عزيزى الزائر اذا كنت عضو ومنضم لاسره منتديات اسمعلاوى فاضغط على دخول واذا كنت زائر نتمنى ان تضغط على تسجيل وتزيدنا شرف انضمام سيادتكم لاسرتنا واذا كنت لاتريد فاضغط على اخفاء ونحن اسفون على ازعاجكم ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع بالموقع والمنتديات
اداره الموقع و المنتديات



 
الرئيسيةالرئيسية  مغلقمغلق  قناه اسمعلاوىقناه اسمعلاوى  شات اسمعلاوىشات اسمعلاوى  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شماتة إسرائيلية فى أحداث مصر والجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النمر



ذكر
عدد المشاركات : 42
احترام القوانين : يحترم ويلتزم بقوانين المنتدى
نقاط : 126
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: شماتة إسرائيلية فى أحداث مصر والجزائر   الإثنين نوفمبر 23, 2009 9:40 pm

شماتة إسرائيلية فى أحداث مصر والجزائر



ركزت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية على الخلافات بين مصر والجزائر، واصفة إياها بالحرب جراء المباراتين الفائتة والقادمة المؤهلة إلى كأس العالم 2010 فى جنوب أفريقيا.


وأضاف تقرير أذيع أمس على قناة العربية أن هناك نوعا من الشماتة فى العرب من قبل بعض القراء الإسرائيليين المعلقين على المباراتين فى المواقع الإلكترونية، واصفين الدول العربية بأنها "متخلفة"، ومطالبين ببث المباراة القادمة على القنوات الإسرائيلية حتى يتسنى لهم مشاهدة العرب وهم يتناحرون!


وعلق بعض الإسرائيليين قائلين "أى عقلية حمقاء هذه؟ بدل أن تطعموا شعوبكم تقوموا بإرسالهم إلى الملاعب؟" فى إشارة إلى قيام البلدين بتمويل سفر المشجعين إلى السودان.


وجاء فى برنامج "لوندون إت كرشنباوم"، أحد أكثر البرامج شعبية فى إسرائيل أن ما يحدث حاليا فى عالم الكرة بين مصر والجزائر هو سياسى بمعنى الكلمة، فهناك خلافات وأزمات دبلوماسية وكراهية بين البلدين وصلت إلى حد اعتداء المصريين على حافلة المنتخب الجزائرى أثناء قدومه من مطار القاهرة، ثم أذاع البرنامج المشاهد التى اختلقها لاعبو المنتخب الجزائرى وهم فى الحافلة، كما ذكر البرنامج مباراة الأردن وإيران التى أقيمت فى نفس يوم مباراة مصر والجزائر واصفا إياها بأنها المباراة التى تغلب فيها الشيعة "إيران" على السنة "الأردن" بهدف واحد.
كما أشار البرنامج إلى ترديد الجزائريين مقولة "إن ما فعلته إسرائيل بكم فى حرب عام 1967 هو لا شئ إلى جانب ما سنفعله بكم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شماتة إسرائيلية فى أحداث مصر والجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الكره العالميه :: الكره العربيه-
انتقل الى: